كل عام و انتم بخير 2013

للعام السابع على التوالى تستمر المدونة فى عرض الافكار و نشر الموضوعات الهامة و اللى جاى احلى ..

الجمعة، 15 أكتوبر 2010

الصدمات تحاصر الهارب .. الفيدرالية رفضت طعنه وألزمته بالغرامة وتنفيذ العقوبة

وجهت المحكمة الفيدرالية السويسرية طعنة جديدة للحارس الهارب الذي يعيش أصعب أيامه بسبب العديد من المشكلات التي تحاصره حالياً بعدما رفضت المحكمة الطعن الذي تقدم به ضد النادي الأهلى
الصدمات تحاصر الهارب .. الفيدرالية رفضت طعنه وألزمته بالغرامة وتنفيذ العقوبة
 
وترجع القضية إلى استئئناف الهارب للحكم الذي صدر ضده من جانب المحكمة الرياضية والذي قضى بإياقفه لمدة أربعة أشهر مع إزامه بدفع غرامة قدرها 796.500 ألف دولار وذلك عقب رحيله عن النادي الأهلي دون إذن منتقلاً إلى نادي سيون السويسري في فبراير 2008.
   
ولن يتمكن الحارس الهارب من القلعة الحمراء من خوض اللقاء الودي لمنتخب مصر الوطني أمام المنتخب الأسترالي والمقرر إقامتها في السابع عشر من نوفمبر المقبل إلا أنه سيتمكن من العودة لمنتخب الساجدين قبل إستئناف منافسات تصفيات كأس الأمم الأفريقية.
  
وأنصفت المحكمة الرياضية النادي الأهلي أيضاً عندما رفضت الإستئناف الذي تقدم به سيون السويسري الذي كان يلعب له الهارب ليصبح النادي السويسري ملزماً هو الآخر بتنفيذ عقوبة الحرمان من التعاقد مع اللاعبين خلال فترة الإنتقالات الشتوية القادمة بيناير 2011 والصيف القادم.
   
الجدير بالذكر أن الهارب تحاصره حالياً العديد من المشكلات التي آثرت بشدة على مستواه حيث يعاني من مشكلة مشاركته الدائمة مع فريقه الحالي الزمالك في ظل إنتقاد العديد من النقاد لمستواه الحالي الذي تذبذب بشدة مؤخراً لتأتي تلك العقوبة لتكمل على الحارس الهارب.
ي وألزمته بدفع الغرامة وتنفيذ عقوبة الإيقاف لمدة أربع أشهر.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

ممكن تقدروا تشاركوا معانا و تقولوا لنا رأيكو فى موضوعاتنا