كل عام و انتم بخير 2013

للعام السابع على التوالى تستمر المدونة فى عرض الافكار و نشر الموضوعات الهامة و اللى جاى احلى ..

السبت، 23 أكتوبر 2010

Tamer Hosny in Ciro Ariport استقبال تامر حسني في مطار القاهرة بعد حصوله على جائزة أحسن فنان فى افريقيا


 
تامر حسني وسط جمهور في المطار

احتشد عدد كبير من معجبي ومحبي النجم تامر حسني أمام صالة الوصول رقم 3 بمطار القاهرة الدولي مساء الخميس في تمام الخامسة، لاستقبال نجمهم المفضل.

وفي ذات اليوم صباحاً تواجد الرئيس محمد حسني مبارك في المطار لافتتاح مهبط جديد للطائرات، فكان رؤساء أمن المطار في حالة من التأهب خاصة لتواجد رئيس الجمهورية وتامر حسني في نفس المكان والزمان.

ارتفعت أعلام مصر وبوسترات لتامر حسني ولافتات تحمل "شرفت مصر يا ابن مصر" وغيرها من اللافتات، كما اهتم أعضاء رابطة محبي تامر حسني بارتداء "تي شترت" مطبوع عليه صورة تامر حسني ووجهه في منتصف قارة أفريقيا.

بدأت هتافات الجمهور تتعالى بعد الخامسة والنصف منتظرين وصول تامر حسني، وكان أكثر هتاف دوى في صالة الوصول "تعالى يا تامر"، إلا أن النجم تامر حسني خرج إلى الصالة في تمام السادسة والنصف، وحضر من اصدقاء تامر حسني كل من الفنان كريم محسن وإسلام وأحمد عصام.

وعلى الرغم من سيطرة الأمن على حركة الجمهور لخروج تامر حسني، إلا أن جمهوره نجحوا في الوصول لتامر فور خروجه من الصالة ورفعوه عالياً وألبسوا علم مصر واحتضنه الكثير من الجمهور، وهو ظل متمسكاً بجائزته التي أهداها لهم.
وظل التزاحم حول النجم تامر حسني حتى وصل إلى سيارته التي استقلها بصعوبة بالغة، ولكن بعد تحرك السيارة خرج تامر لجمهوره ومحبيه من أعلى السيارة لتحيتهم، ونجح بعضهم في القفز على سطح السيارة لمباركة تامر واحتضانه.







ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

ممكن تقدروا تشاركوا معانا و تقولوا لنا رأيكو فى موضوعاتنا