كل عام و انتم بخير 2013

للعام السابع على التوالى تستمر المدونة فى عرض الافكار و نشر الموضوعات الهامة و اللى جاى احلى ..

الأربعاء، 17 نوفمبر 2010

هاني سلامة وأحمد عيد وتامر حسني وسلاف فواخرجي يحتفلوا بالعيد في "مصر النهاردة"

لحصول فريق عمل برنامج "مصر النهاردة" على إجازة عيد الأضحى 2010، قرر القائمون على البرنامج إعادة أجزاء من حلقات سابقة في أيام العيد.

قالت إيناس الشواف معدة البرنامج في بيان: "سيتم إعادة لقاءات فنية من حلقات سابقة تم عرضها مسبقا في البرنامج في ثلاث أيام العيد، ففي الثلاثاء 16 نوفمبر، سيتم إعادة لقاء الممثل هاني سلامة مع مقدم البرنامج خيري رمضان، ولقاء الممثل أحمد عيد مع مقدم البرنامج تامر أمين، وكانت هذه هي أول مرة يظهر فيها عيد في برنامج على الهواء مباشرة، وهي الحلقة التي تم عرضها في العاشر من أكتوبر، وآخر فقرات البرنامج ستكون مع الصوت الجديد رحاب مطاوع، وكان يستضيفها كل من محمود سعد ومنى الشرقاوي".


 
وأضافت: وفي الأربعاء 17 نوفمبر، سيتم إعادة لقاء خيري رمضان مع المطرب الشاب تامر حسني، وهي أول حلقة تبث على الهواء مباشرة لتامر في التليفزيون المصري، وكانت للاحتفال بفوزه بجائزة "مطرب العام" في حفل توزيع جوائز African Music Awards، والفقرة الثانية ستكون مع الممثلة السورية كندة علوش، ويحاورها تامر أمين، والفقرة الثالثة ستكون مع المطربة الشابة مي فاروق وأمير ويقدمها تامر ومنى الشرقاوي.

وأشار البيان أنه في الخميس 18 نوفمير، ثالث أيام العيد، سيتم إعادة اللقاء الذي أجراه تامر أمين مع الممثل هاني رمزي، والفقرة الثانية ستكون مع السورية سلاف فواخرجي وزوجها المخرج وائل رمضان ويحاورهما منى الشرقاوي وخيري رمضان، أما آخر فقرة ستكون مع عبلة الكحلاوي ويحاورها محمود سعد.

برنامج "مصر النهارده" يُعرض يوميا على شاشة الثانية والفضائية المصرية، ويشارك في تقديمه كل من محمود سعد وخيري رمضان وتامر أمين ومنى الشرقاوي، وتتولى إيناس الشواف مسئولية ملفه الفني ورئيس تحريره الكاتب الصحفي عمرو الخياط.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

ممكن تقدروا تشاركوا معانا و تقولوا لنا رأيكو فى موضوعاتنا