كل عام و انتم بخير 2013

للعام السابع على التوالى تستمر المدونة فى عرض الافكار و نشر الموضوعات الهامة و اللى جاى احلى ..

الأحد، 31 أكتوبر 2010

المجموعة الاولى من سلسلة اغراء بلا حدود ............صور جامدة نار حصريا على مدونة عايش غير الباقى

http://www.lifeinitaly.com/files/federica-ridolfi.jpghttp://news.syriarose.com/data/thum/1229454763.jpghttp://thawra.alwehda.gov.sy/images/NEWS3/M05/D11/16-4.jpghttp://glamouredited.com/howtos/sexylegs/how-get-sexy-legs-Paris.jpghttp://media.superpimper.com/graphics/Sexy_Comments/sexy-comments-117.gifMormon Pornhttp://www.whackmyspace.com/graphics/sexy/1/sexyred.jpghttp://www.whackmyspace.com/graphics/sexy/1/sexy0006.jpghttp://www.whackmyspace.com/graphics/sexy/1/sexy0001a.jpghttp://www.whackmyspace.com/graphics/sexy/4/sexy0003.jpghttp://image.made-in-china.com/2f0j00uviTlwyFLWoP/Word-s-Top-Fashion-Sexy-Night-Dress-021.jpghttp://www.almaraya.net/userfiles/090212171306sez161107a.jpghttp://eatingdesign.com/wp-content/gallery/various-designs/eatingdesign-girl1.jpg

فخاذ الهام شاهين...........ممنوع من العرض

فخاذ الهام شاهين...........ممنوع من العرض

منه شلبى ............ده كلو و لسه صغيرة

منه شلبى ............ده كلو و لسه صغيرة

هند صبرى عارية للكبار فقط +18

عبير صبرى مصرية ساخنة

مشهد الحمام المحذوف كامل عربى من مسلسل تركى شهير

هدف نانى الكوميدى فى الدورى الانجليزى

الصين تطلق أسرع كمبيوتر في العالم

Tianhe-1 أسرع كمبيوتر في العالم من الصين
قالت الصين إنها أصبحت تتربع على عرش منتجي أجهزة الكمبيوتر العملاقة في العالم، إذ كشفت النقاب عن حاسب خارق أو سوبر كمبيوتر كما يطلق عليه، قادر على إجراء أكثر من 2.5 ألف تريليون عملية حسابية في الثانية. ولكي يتوصل إلى مثل هذه السرعة الخارقة، يعتمد الكمبيوتر بأدائه على أكثر من 7000 معالج رسوم وصور وأكثر من 14 ألف رقاقة من نوع إنتيل. والكمبيوتر الجديد من نوع Tianhe 1، هو من إنتاج الجامعة الوطنية الصينية لتقنيات الدفاع. هذا وقد جرى التثبت من مزاعم الصين بأن الجهاز الجديد هو الأسرع في العالم من خلال المصادقة عليه من قبل "منظمة أفضل 500 جهاز كمبيوتر" Top 500 Organisation التي تقوم بإعداد قائمة بأكثر أجهزة الكمبيوتر قوة في العالم. وقد احتل الحاسب الصيني رأس قائمة أسرع أجهزة الكمبيوتر في العالم بعد أن أزاح من الموقع الكمبيوتر الأمريكي من نوع XTV Jaguar الموجود في مخبر أوك ريدج الوطني في ولاية تينيسي. وكان الكمبيوتر الأمريكي يقوم بإنجاز 1.75 بيتافلوب petaflops في الثانية الواحدة، أي 175 ألف تريليون عملية حسابية في الثانية. وقد بدأت الحكومة الصينية بتشغيل الكمبيوتر الجديد، والموجود في المركز القومي الصيني للحوسبة الخارقة في مدينة تيانجين، إذ تستفيد حاليا منه في مجال الطقس وأعمال الهيئة الوطنية للنفط البحري. ويتم حفظ معالجات الكمبيوتر في 103 خزانة بحجم جهاز تبريد كبير، وتزن بمجملها أكثر من 155 طنا. وقالت التقارير إن كلفة الجهاز الجديد، وهو إنتاج مشترك بين شركتي إنفيديا وإنتل، بلغت 88 مليون دولار أمريكي.

2 جنيه سعر كيلو الطماطم فى سوق العبور

قفص الطماطم يتراوح بين 30 إلى 45 جنيهاً

أسعار الملابس ترتفع قبل العيد بنسبة 30%

أسعار الملابس ترتفع بنسبة 30% قبل عيد الأضحى أكد أصحاب محلات الملابس الجاهزة، أن الأسعار ارتفعت بنسبة تتراوح بين 30% إلى 35% عن العام الماضى قبل دخول عيد الأضحى، وهو ما يؤثر على حركة البيع والشراء فى السوق فى الفترة الحالية، بينما تشهد محلات ملابس الأطفال انتعاشة كبيرة هذه الأيام، بخلاف الملابس "الحريمى" فنسبة الحركة لا تتعدى الـ50%.

وقال أحمد السعيد "صاحب محل ملابس"، إن سوق الملابس فى مصر يعتمد على ثلاثة محاور مهمة هى ملابس "الأطفال"، وملابس "الحريمى"، وملابس "الرجال"، لافتاً إلى أن الانتعاش يكون فى ملابس الأطفال نتيجة للطلب المتزايد عليها قبل العيد، رغم ارتفاع الأسعار هذا العام.


وأضاف سعيد، يلى ذلك سوق الملابس الحريمى الذى تخطى نسبه الركود بـ50%، أما الملابس الرجالى فتعانى من ركود كبير لضعف الإقبال عليها، مشيراً إلى أن ارتفاع الأسعار جاء نتيجة موسم العيد ورغبة التجار فى تعويض خسائرهم نتيجة لتلاحم المواسم خلال العام، مضيفاً أن نسبة الارتفاع تتجاوز 30% عن العام الماضى.


بينما قال أحمد هارون تاجر، معظم الملابس المعروضة داخل سوق الملابس فى مصر مستوردة، ونتيجة لزيادة الجمارك، وزيادة أسعار القطن، أدى ذلك إلى ارتفاع الأسعار بنسبة كبيرة.


وعن الاستعداد للعيد، قال هارون قمنا باستيراد المنتجات القطنية والشتوية، وذلك لرغبة المستهلك فى شراء ملابس العيد والشتوية معاً، توفيراً منه، نظراً لارتفاع الأسعار، لافتاً إلى أن تردى الأحوال الاقتصادية للأسر المصرية فى الأونة الأخيرة أثر بشكل سلبى على باقى الأسواق.


وقال سامى أنور صاحب محل ملابس، بدأت نسبة الإقبال فى التزايد، نظراً لقدوم العيد، خاصة على الملابس والمنتجات القطنية لدخول الموسم الشتوى، مضيفاً أن "موسم الملابس الصيفية انتهى سوقة حتى لو قمنا بعمل خصم 60%".

ميسى يقود "سحرة" برشلونه لإكتساح إشبيليه بخماسيه نظيفه

Uefa Champions League : David Villa & Lionel Messi (FC Barcelona) - (Gettyimages)برشلونة يهزم  إشبيلية - كرة القدم - الدوري الإسباني

صورة هدف مارادونا باليد فى كأس العالم..............اكمل في الثلاثين من شهر اكتوبر 2010 عامه الخمسين................ "يد الرب وهدف القرن" أهم خمس دقائق في حياة مارادونا

هدف مارادونا الذي احرزه بيده في مونديال 1986

بعد تقارير دولية أشارت الى هذه النسبة....... وزارة التنمية الإدراية تنفى شغل 70% من الوظائف فى مصر بالواسطة

التنمية الادارية تنفي تعيين الموظفين بالواسطة
نفت وزارة الدولة للتنمية الإدراية ما أعلنته إحدى التقارير الدولية من أن 70% من الوظائف فى مصر يتم شغلها بالواسطة.
وأوضح المستشار الاعلامى لوزارة الدولة للتنمية الإدارية الدكتور ناصر فؤاد أنه يستحيل وجود هذه النسبة بين موظفى الحكومة التي يبلغ قوامها 6.1 مليون موظف منهم 5.6 مليون دائم (معين) تم تعينهم في فترات كانت الحكومة تعين جميع الخرجين ثم اقتصر التعين علي أوئل الخرجين فقط وبالتالي لا يمكن أن تكون هناك شبهة واسطة.
وأشار ناصر فؤاد إلى أن القانون 47 الخاص بالعاملين بالدولة نص علي قواعد صارمة للتعاقد الدائم.
وقال إن هناك 500 ألف متعاقد يطلق عليهم مجازا مؤقتين من الممكن أن تكون بعض تعاقداتهم قد شابها الواسطة مما يجعل النسبة أقل من 6% ومع ذلك اعتبارا من يناير/كانون ثان هذا العام أصدر وزير التنمية الإدارية الدكتور أحمد درويش قرارا جعل التعاقد بقواعد صارمة محددة لا يمكن نفاذ الواسطة منه.
كان تقرير لمنظمة الشفافية الدولية قد ذكر أن 70% من الوظائف فى مصر تم شغلها بالواسطة.

المحافظ يقرر اجراء تحقيق عاجل ...........إصابة 122 تلميذا بالتسمم جراء تناول الوجبة المدرسية بالشرقية

تسمم 122 تلميذا اثر تناول وجبة مدرسيةأصيب 122 تلميذا وتلميذة بمدرسة "ميت يزيد" الابتدائية بمركز منيا القمح في محافظة الشرقية بالتسمم, وذلك نتيجة تناولهم وجبة التغذية المدرسية.
وقرر المحافظ يحيى عبد المجيد إجراء تحقيق عاجل حول الأسباب التي أدت إلى اصابة التلاميذ، وإحالة المسئولين ممن تثبت إدانتهم من لجان ومشرفي التغذية للنيابة العامة بتهمتى الأهمال الجسيم والإضرار بصحة التلاميذ , بالإضافة إلى إعادة النظر فى عقود توريد الأغذية مع الشركة المتعاقدة وإلغائها على ضوء نتيجة التحقيق.
يذكر أن اللواء حسين أبوشناق مدير أمن الشرقية كان قد تلقى إخطارا بإصابة التلاميذ بحالة تسسم غذائى حيث تم نقلهم لمستشفى منيا القمح المركزي حيث تم تقديم العلاج الوقائي اللازم لهم , ومتابعة مباشرة حالاتهم وإعادتهم إلى منازلهم.

المحمدي : ساطلب مليون يورو اذا اصر الزمالك على شرطه الجزائي






  

و تتوالى مشاكل الزمالك










الجمعة، 29 أكتوبر 2010

شكرا لكل الزوار المدونة الكرام من جميع انحاء العالم ......... تم الوصول لأول مرة الى الموضوع رقم 1000 هذا الشهر منذ انطلاق المدونة .......... اشكركم على اختياركم للمدونة للاستمتاع بكل ما هو حصرى و جميل و ما يعرض لأول مرة على الانترنت ............. و اتمنى ان تعطونى اقتراحاتكم للاستمرار فى تقدم مدونتكم و شكرا مرة اخرى


تابعوا معنا سلسلة مقاطع الافلام العربية المقطوعة و الممنوعة من العرض......... و الفيديو ده رقم 1 سهير رمزى و نور الشريف

الراقصة دينا ..وفن اظهار الملابس الداخلية










تغني من غير الملابس الداخلييه فضيحه غيير لمريام فارس ...........فضيحة مريام فارس بدون ملابس داخليه






رقص روبى و ظهور الملابس الداخلية

الحق اليسا بالملابس الداخلية

http://farm4.static.flickr.com/3248/3118825638_e3061765bb.jpg

ركز فى الصورة حتلاقى نانسى عجرم نسيت تظبط هدومها قبل التصوير.................. حدود صدرها باين.............هذه الصورة حصريه على المدونة

التونسية ساندى بالملابس الداخلية

http://2.bp.blogspot.com/_oX6focNOxTQ/TCKV_vfnyYI/AAAAAAAAAAc/UInbiqieCR8/s1600/%D8%B3%D8%A7%D9%86%D8%AF%D9%89+%D8%A8%D8%A7%D9%84%D9%85%D9%84%D8%A7%D8%A8%D8%B3+%D8%A7%D9%84%D8%AF%D8%A7%D8%AE%D9%84%D9%8A%D8%A9.mpg_snapshot_2010.06.25.02_02_51.jpg

صور مروى اللبنانية و هى فى غرفة النوم و بملابس النوم ....صور المغنية مروى بملابس داخليه....ززصور نار لا أنصح اصحاب ....الضعيفة

المغنية مروى بملابس داخليه فضيحة الفنانة مروى بملابس داخليه فاضحة للفنانة مروى عاريه النجمة مروى عاريه مروى بدون ملابس مروى بقميص النوم مروى 2011المغنية مروى بملابس داخليه فضيحة الفنانة مروى بملابس داخليه فاضحة للفنانة مروى عاريه النجمة مروى عاريه مروى بدون ملابس مروى بقميص النوم مروى 2011المغنية مروى بملابس داخليه فضيحة الفنانة مروى بملابس داخليه فاضحة للفنانة مروى عاريه النجمة مروى عاريه مروى بدون ملابس مروى بقميص النوم مروى 2011المغنية مروى بملابس داخليه فضيحة الفنانة مروى بملابس داخليه فاضحة للفنانة مروى عاريه النجمة مروى عاريه مروى بدون ملابس مروى بقميص النوم مروى 2011المغنية مروى بملابس داخليه فضيحة الفنانة مروى بملابس داخليه فاضحة للفنانة مروى عاريه النجمة مروى عاريه مروى بدون ملابس مروى بقميص النوم مروى 2011

حصريا ........فيديو سقوط فستان شيرين و هى مع معجبيها .........للتحميل اترك رد على الموضوع

http://img22.imageshack.us/img22/3113/34298762.jpg

فنانات الشورت

http://www.alarab.net/pics/1/short.jpg