كل عام و انتم بخير 2013

للعام السابع على التوالى تستمر المدونة فى عرض الافكار و نشر الموضوعات الهامة و اللى جاى احلى ..

الخميس، 11 مارس 2010

حوار بين الصداقة والحب




بسم الله الرحمن الرحيم

حوار بين الصداقة والحب

الحب متفاخراً : أنا الأجمل فالكل يتغنى بي
الصداقة ترد : أنا الاصل أنا منبعك الأصيل
الحب : أنتِ ممر للوصول لي
الصداقة : أنا حقاًً ممر فأنت من غيري لاتكون لكن أنا من غيرك أكون
الحب : أنا الدفء
الصداقة : أنا الصدق
الحب : أنا الحلم
الصداقة : أنا الحقيقة
الحب : من يكتب عنك ؟
الصداقة : كل...... من يعرفني
الحب : أنا أحبتي حبيب وحبيبة
الصداقة : أنا الجميع أحبتي لا أفرق بين وبين
الحب : الصمت يحييني ويقتلك
الصداقة : الكلام يعلو بي ويقتلك ..
الحب : أنا مشاعر طائرة بالسماء
الصداقة : أنا أحاسيس ثابتة في الأرض
الحب : كل من لاقاكِ هجركِ إلى حضني
الصداقة : أنا أوجدك.. أنت لا توجدني.. فالحب ينولد من صداقة
ولكن هل يعود الحب صداقة ؟
الحب : عمركِ أقصر من عمري أيام وتتحولين إلى حب
الصداقة : تبقى لي ذكرى ترن في عالم النسيان
الحب... : أنا أملأ الوجود
الصداقة : أنت تملأ الوجود وتضيق بك القلوب وأنا يكفيني أن يكون لي في القلوب وجود ولا أموت
وأنا وإن لم تصدقني اسأل أحبتك حبيب وحبيبة لما يقتلوك في الهوى ؟ ؟





ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

ممكن تقدروا تشاركوا معانا و تقولوا لنا رأيكو فى موضوعاتنا