كل عام و انتم بخير 2013

للعام السابع على التوالى تستمر المدونة فى عرض الافكار و نشر الموضوعات الهامة و اللى جاى احلى ..

الأحد، 1 أغسطس 2010

(مصر كبيرة عليك).. شعار حملة أيمن نور للرد على حملات تأييد جمال مبارك

(مصر كبيرة عليك).. شعار حملة أيمن نور للرد على حملات تأييد جمال مبارك اضغط للتكبير
بوسترات الحملة الشعبية لتأييد جمال مبارك - مصراوي
7/30/2010 7:05:00 PM
كتب: أيمن شعبان- رداً على الحملة التي أطلقها ما يسمى " الائتلاف الشعبي لاختيار جمال مبارك رئيساً لمصر"؛ أطلق الدكتور أيمن نور زعيم حزب الغد حملة تحت عنوان "مصر كبيرة عليك".
وأعلن نور عن حملته الجديدة في مؤتمر صحفي عقد بمقر الحزب الدستوري الحر، بمشاركة ممدوح قناوي، رئيس الحزب الدستوري الحر،و الدكتور عبد الحليم قنديل، المنسق العام لحركة كفاية.
وشدد نور، خلال المؤتمر على خطورة أن يحكم مصر شخص لا يمكننا محاكمته في إشارة إلى جمال مبارك، وقال: "جمال هو الحاكم الفعلي لمصر من خلال وضعه السياسات العامة للوزراء رغم أنه ليس الرئيس الشرعي للبلاد، ولا أحد يستطيع تقديمه للمحاكمة".
وطالت انتقادات نور الدكتور  محمد البرادعي، رئيس الجمعية الوطنية للتغيير، المرشح المحتمل لانتخابات للرئاسة المقبلة، وقال نور إن "الدكتور البرادعي أخطأ في حق مصر عندما فضل الحوار السلمي مع السلطة ورفض رئاسة الحزب الدستوري الحر".
ومن جانبه انتقد ممدوح قناوي، رئيس الحزب الدستوري الحر، دور أسامة الغزالي حرب رئيس حزب الجبهة الديمقراطية، متهما الغزالي بعقد صفقات سرية مع النظام، و أبدى قناوي استغرابه من الموقف الذي اتخذه الدكتور حسن نافعة، المنسق العام للجمعية الوطنية للتغيير، تجاهه عندما حذف اسمه من الجمعية دون إبداء أسباب منطقية.
وسلك الدكتور عبد الحليم قنديل، المنسق العام لحركة كفاية، في كلمته طريقا مختلفا حيث شن هجوما حادا على استمرار العمل بقانون الطوارئ، ووصفه بـ"العار الذي يلحق بمصر" ، وقال قنديل إن حالة الطوارئ تصيب مصر بالشلل والعجز التام مشددا على أهمية الحراك الجماهيري وضرورة أن يتحرك الشعب للحصول على حقوقه وألا يقف مكتوف الأيدي.
يذكر أن ملصقات إعلانية، تتضمن صوراً لجمال مبارك، الأمين العام المساعد، أمين السياسات في الحزب الوطني، مكتوباً عليها "الائتلاف الشعبى لدعم جمال مبارك" و"جمال.. مصر" انتشرت في بعض المناطق الشعبية بالقاهرة.
وقال مجدي الكردي، المنسق العام للائتلاف، إنه يعتبر هذه الملصقات بداية حملة شعبية تسعى إلى الحصول على توافق شعبي حول جمال مبارك كمرشح للانتخابات الرئاسية 2011 ، وذكر الكردي أن الائتلاف يضم حوالي 4000 عضو، وأنه يرفض انضمام النخب ورجال الأعمال.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

ممكن تقدروا تشاركوا معانا و تقولوا لنا رأيكو فى موضوعاتنا