كل عام و انتم بخير 2013

للعام السابع على التوالى تستمر المدونة فى عرض الافكار و نشر الموضوعات الهامة و اللى جاى احلى ..

الخميس، 19 يناير 2012

أين يتسوق المشاهير؟

تتنافس عواصم الموضة عبر العالم كـ باريس، ونيويورك، وميلانو على جذب المشاهير وإغرائهم لإقتناء قطع مميزة من أشهر الماركات العالمية التي لديها فروع في هذه المدن.
وعلى الرغم من تقارب عروض المحلات إلاً أن كل مدينة تنفرد بجاذبية خاصة تركت بصماتها في قلوب المشاهير وعامة الناس.
1. باريس... عشق لا يقاوم
تتمتع عاصمة الأنوار باريس بسحر خاص يعشقه الجميع عبر العالم، أما المنتجات المصنوعة في فرنسا فجودتها لا يعلى عليها. وتضم شوارع عاصمة الموضة الرئيسة كـ Montaigne و Champs Elysées، محلات لأرقى صناع الموضة كـ Chanel Dior , ، وغيره.
أما التسوق فهو تجربة لا يستطيع مقاومتها المشاهير، وتستغل Blake Lively جولتها في باريس لتزور صديقها Christian Louboutin، أشهر مصمم أحذية، أما Paris Hilton فلديها هوس بالتسوقن وتصرف أمولاً كبيرة مقابل ذلك خاصة على شراء الملابس الداخلية من محل Chantal thomass.
2. لوس أنجلس... دفء الشمس
لوس أنجلس هي الوجهة المفضلة للمشاهير في أميركا، وبالتحديد شوارع بيفرلي هيلز التي تغمرهم بدفء شمسها، فبالإضافة إلى اقتناء مختلف منتجات أحدث الماركات، يفضلون استغلال جولتهم وأخذ استراحة للتمتع بالجو الجميل بين مقاهي ومطاعم مراكز التسوق.
ومن المشاهير الذين يحبون محلات بيفرلي هيلز Kim Kardashian، التي تستعين بآراء أمها وأختها أو صديقاتها قبل اختيار ما يناسبها، وهي تفضل مشروبات ستاربكس خلال جولة تسوقها. أما Halle Berry تفضل التسوق مع ابنتها التي أصبحت أيقونة صغيرة للموضة خاصة بمركز تسوق Century City Mall.
3. ميلانو... عبق التاريخ
واحدة من أهم أيقونات الموضة في أوروبا، والمنافسة الأولى لجارتها باريس في الموضة، وأنجبت الكثير من الماركات العالمية على غرار Prada, Armani, Versace. وتحفظ المدينة تاريخ صناعة الموضة وويستمتع زوارها إلى جانب المحلات الفاخرة والمتنوعة بأجواء ساحرة من نكهة التقاليد الإيطالية.
ومن المشاهير الذي اكتشفوا سحر هذه العاصمة، Lady Gaga ولا تفوت فرصة زيارة محل Chanel بملابسها الغريبة، وكانت ترتدي كعب عالي وتخفي وجهها بوشاح أسود شفاف. أما Elisabetta Canalis فهي من عشاق محل Prada.
4. نيويورك... سحر الحداثة
متعة خاصة للذهاب في جولة تسوق إلى نيويورك، مدينة ناطحات السحاب والإثارة، وواحدة من أهم مراكز التجارة والمال في العالم، تنتشر في أرجائها أحدث وأهم مراكز التسوق خاصة في قلب المدينة منهاتن، وقد انطلقت منها أشهرعلامات الموضة كـ Tiffany & Co.
تحب Jessica Alba التجول في مختلف محلات مراكز تسوق نيويورك، وتخرج دائماً وهي محملة بالأكياس، أما Victoria Beckhamتعشق محلات الحقائب في نيويورك، وعادة ما تكون بصحبة عائلتها خاصة أكبر أبنائها.
5. لندن... نكهة الضباب
تغري شوارع Notthing Hill في قلب عاصمة الضباب لندن عشاق التسوق، فتأخذهم في جولة ليكتشفوا عراقة الموضة البريطانية الراقية. والتي تملك أهم علامات الموضة العالمية على غرار lexander McQueen و Burberry.
ولا تتردد العارضة Claudia Schiffer في زيارة محلات العاصمة البريطانية برفقة عائلتها، حيث تتخلى عن الكعب العالي. أما أخت دوقة كمبريج Pippa Middleton، فقد أصبحت مروجة لعدد من محلات الموضة، وعادة ما تكون برفقة أمها أو صديقاتها.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

ممكن تقدروا تشاركوا معانا و تقولوا لنا رأيكو فى موضوعاتنا