كل عام و انتم بخير 2013

للعام السابع على التوالى تستمر المدونة فى عرض الافكار و نشر الموضوعات الهامة و اللى جاى احلى ..

الجمعة، 20 يوليو 2012

بعد خروج نادال من اولمبياد لندن 2012 و ذلك للشكوى من الاصابة .....فيدرر يطارد ذهبيته الأولمبية الأولى في لندن 2012!

 
يعتبر اللاعب السويسري

 روجر فيدرر 
المصنف الأول على العالم في التنس هو اللاعب الأقرب للفوز بلميدالية الذهبية لأولمبياد لندن 2012 والتي تقام أخر هذا الشهر على ملاعب “أوول انجلاند كلوب” العشبية وهي نفس الملاعب التي تقام عليها بطولة ويمبلدون ثالث البطولات الأربع الكبرى والتي فاز بها المايسترو هذا العام.
فيدرر صاحب الـ17 لقب في الغراند سلام أخرهم في ويمبلدون منذ أيام قليلة يعتبر هو المرشح الأقوى للفوز بالميدالية الذهبية لمنافسات فردي الرجال بدورة الألعاب الأولمبية والتي ستكون هي المرة الأوى في تاريخه الفوز بهذه الميدالية بعد أن فاز في بكين عام 2008 بذهبية الزوجي مع مواطنه ستانيسلاس فافرينكا، وإقتناصها من الماتادور الأسباني الفائز بها المرة السابقة.
أظهر فيدرر مستوى رائع في الشهر السابقة وخاصة بداية من بطولة بازل السويسرية والتي تقام على الملاعب المغطاة وبعدها بدأ في مواصلة سلسلة إنتصاراته التي وضعته على قمة الترتيب العالمي ومكنته من الفوز بلقب أخر من الغراند سلام بعد عامان ونصف تقريبا حيث كان أخر لقب حصده هو إستراليا المفتوحة عام 2010.
وفي ظل المعانة التي يعانيها اللاعبان رافاييل نادال صاحب الميدالية الذهبية في بكين واللاعب الصربي نوفاك دجوكوفيتش في الفترة الأخيرة من هبوط في المستوى وإصابات متكررة، فإن فرصة فيدرر هي الأوى هذه الدورة لحصد اللقب. Roger Federer Rolland Garros 2012

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

ممكن تقدروا تشاركوا معانا و تقولوا لنا رأيكو فى موضوعاتنا