كل عام و انتم بخير 2013

للعام السابع على التوالى تستمر المدونة فى عرض الافكار و نشر الموضوعات الهامة و اللى جاى احلى ..

الأربعاء، 15 سبتمبر 2010

برشلونة يعاقب باناثيناكوس بخماسية

Carole Anne Deaney from The Scottish Rockettes in the new Barca kilt عاقب برشلونة الإسباني على تسجيل باناثيناكوس اليوناني هدفا مبكرا على أرضه باكتساح مرماه بخمسة أهداف في الجولة الأولى لمباريات المجموعة الرابعة بدوري أبطال أوروبا.

وسجل خماسية البارسا ليونيل ميسي هدفين في الدقيقتين 22 و45، وديفيد بيا في الدقيقة 33، وبيدرو ليديسما في الدقيقة 77، واختتم داني ألفيش في الدقيقة الثالثة من الوقت بدل من الضائع، فيما جاء هدف الفريق اليوناني الوحيد في الدقيقة 20 عن طريق الفرنسي سيدني جوفو.


وفاجأ باناثيناكوس أصحاب الأرض بتسجيل هدف مبكر في كامب نو، ليكون كلمة السر لانطلاق حامل لقب النسخة قبل الماضية من البطولة ليتعادل الأرجنتيني ميسي بعدما انفرد بمرمى باناثيناكوس وسدد كرة ذكية من فوق ألكسندروس تزورفاس حارس الفريق اليوناني مستغلا بينية شابي هرنانديز المتقنة.


وفرض النادي الكاتالوني بعد الهدف إيقاعه على المباراة، وتمكن ديفيد بيا من تسجيل هدف التقدم في الدقيقة 33 من زمن المباراة بعدما استفاد من ركنية شابي هرنانديز المتقنة التي حولها سيرجيو بوسكيتس برأسها ليسددها بيا مباشرة في المرمى.


وفي الدقيقة 45 من زمن اللقاء سجل الساحر الأرجنتيني هدف التقدم لبرشلونة من جملة فنية رائعة تبادل خلالها لاعبو البارسا تمرير الكرة فيما بينهم ليتخطى ميسي الدفاع ويحرز الهدف الشخصي الثاني له والثالث لفريقه.


وفي الشوط الثاني فرض نجوم البارسا حصارا على الفريق اليوناني داخل نصف ملعبه، ولكن أهدر لاعبوه أكثر من فرصة لزيادة غلتهم من الأهداف بغرابة.


وفي الدقيقة 55 من زمن اللقاء احتسب حكم اللقاء ركلة جزاء بعدما عرقل مدافع باناثيناكوس ميسي داخل منطقة الجزاء، ولكنه أهدرها بتسديدة ضعيفة على الزاوية اليسرى لمرمى تزوفاس.


وأهدر بيا هداف كأس العالم فرصة تسجيل هدفه الثاني في اللقاء في الدقيقة 66، بعدما أرسل له إريك أبيدال تمريرة متقنة في مواجهة المرمى لتمر الكرة من تحت قدمه.


وفي الدقيقة 69 أخرج جوسيب جوارديولا المدير الفني للبارسا ديفيد بيا لعدم تركيزه في إنهاء عدد من الهجمات وأشرك بدلا منه بويان كركتش.


وفي الدقيقة 77 من زمن اللقاء سجل برشلونة هدفه الرابع عن طريق بيدرو ليديسما، بعدما قدم ميسي فاصل من المهارة متخطيا الحارس اليوناني ومسددا كرة ارتطمت بالقائم الأيمن وارتدت لبيدرو الذي وضعها في المرمى الخالي.


وفي الدقيقة الثالثة من الوقت بدل من الضائع واصل البارسا سيركه مختتما داني ألفيش الخماسية، بعدما رفع الكرة من الثبات فوق المدافعين ليسقطها ألفيش برأسه من فوق الحارس اليوناني
.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

ممكن تقدروا تشاركوا معانا و تقولوا لنا رأيكو فى موضوعاتنا