كل عام و انتم بخير 2013

للعام السابع على التوالى تستمر المدونة فى عرض الافكار و نشر الموضوعات الهامة و اللى جاى احلى ..

الثلاثاء، 14 سبتمبر 2010

الألوانـــ & الحـــب

-اللون الاحمر الداكن:
انا افتقدك كثيرا
(يرمز الى حب عضيم)





-اللون الاحمر:
انا اعد الايام الى ان نتقابل مره ثانيه
(يرمز الى الحب)








-اللون الاصفر:
انت الشمس في حياتي
(يرمز الى كبرياء في الحب)







-اللون الوردي:
انا اعشقك واوعدك بالصدق
(يرمز الى الحب بدون مقابل)







-اللون الابيض:
انا اومن بعفتك وطهارتك
(يرمز الى الحب صادق دون خداع)





اللون البرتقالي:
انا صديقك المخلص والوفي
(يرمز الى الحب وخوف صديق على صديقه)





- اللون البنفسجي:
انا اتمنى الك كل السعاده وتوفيق
(يرمز الى مشاعر حب دون خوف)







- اللون الازرق:
سأبقى الى جانبك حتى الموت
(يرمز الى الوفاء )







- اللون الاسود:
انا نادم على ما فعلت
(يرمز الى خزن او تراجع عن قرار)




-اللون الاخضر:
انا احبك مهما تفعل
(يرمز الى الحب حتى وان جرح )




-اللون الرصاصي:
اناسبقي في حياتك
(يرمز الى الحب في خفاء)








- اللون البني:
بموت فيك بس خايفه اقولها
(يرمز الى حب نهايته في صندوق مجوهرات)






بتمنى كل واحد فيكم يختار لونه المفضل ويقول معناه في قاموس الحب

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

ممكن تقدروا تشاركوا معانا و تقولوا لنا رأيكو فى موضوعاتنا