كل عام و انتم بخير 2013

للعام السابع على التوالى تستمر المدونة فى عرض الافكار و نشر الموضوعات الهامة و اللى جاى احلى ..

الخميس، 25 نوفمبر 2010

فؤاد: استبعدت منة فضالى من فيلمى بسبب ملابسها الفاضحة

قال إنها تجاوزت الحدود..

فؤاد: استبعدت منة فضالى من فيلمى بسبب ملابسها الخليعة

الأربعاء، 24 نوفمبر 2010 - 12:19


الفنان محمد فؤاد


تراجع الفنان محمد فؤاد عن اختياره للفنانة الشابة منة فضالى للمشاركة فى فيلمه الجديد "تيفه وتومه فى أرض الحكومة"، وأوضح فؤاد لـ"اليوم السابع" أن السبب فى تراجعه هو ما شهده حفل عيد ميلادها الماضى من تجاوزات، دفعه للتراجع عن قراره، بعد أن كان هو صاحب القرار فى اختيارها للمشاركة فى بطولة الفيلم.

وأشار فؤاد إلى أن الدور الذى كانت منة مرشحة لتأديته تم حذفه نهائيا من السيناريو، وجار استكمال كتابة السيناريو للبدء فى تصويره قريبا بعد الانتهاء من اختيار فريق العمل، وكان حفل عيد ميلاد الفنانة الشابة منه فضالى شهد تجاوزات تتعلق بملابسها، وأسلوب رقصها فى الحفل، وهو الأمر الذى أثار انتقاد العديد من المهتمين بالوسط الفنى.

وعن الفيلم وأحداثه، أوضح الفنان محمد فؤاد أنه يعكف حاليا على متابعة السيناريو الخاص به منفرداً دون اللجوء إلى مؤلفين أو سيناريست، لإيمانه بأن العمل الناجح ينبع من كتابة السيناريو الخاص به بشكل عميق.

يذكر أن آخر أعمال الفنان محمد فؤاد مسلسل "أغلى من حياتى" الذى دارت أحداثه حول شاب يتولى مسئولية عائلته بعد وفاة والده ووالدته، ويقابل العديد من المواقف الصعبة، إلا أنه يتغلب عليها نظراً لطيبة قلبه، ولعمله الصالح.



هنزلكم الفيلم اول ما ينزل على طول

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

ممكن تقدروا تشاركوا معانا و تقولوا لنا رأيكو فى موضوعاتنا