كل عام و انتم بخير 2013

للعام السابع على التوالى تستمر المدونة فى عرض الافكار و نشر الموضوعات الهامة و اللى جاى احلى ..

الثلاثاء، 23 نوفمبر 2010

حصريا و قبل اى حد صور تامر حسنى بعد عودته من الحج مع جائزة اسطوره القرن

 
تامر حسني يحمل جائزة ;أسطورة القرن; عقب عودته من الحج

عقب عودته من الحج، وجد النجم الشاب تامر حسني جائزة "أسطورة القرن" من مهرجان "بيج أبل" ميوزيك أوورد في انتظاره في منزله.

وكان قد أقيم حفل توزيع الجوائز في نيويورك بالولايات المتحدة الأمريكية مساء الأحد 14 نوفمبر، ولكن تامر اعتذر عن عدم الحضور لأنه كان وقتها يؤدي فريضة الحج في السعودية، لذلك اتفقت معه إدارة المهرجان على أن يتم إرسال الجائزة إلى منزله.

وفي وقت الحفل تم إعلان الجوائز على الموقع الرسمي للمهرجان، وتم وضع صورة لتامر وبجانبها لقب جائزته "أسطورة القرن"، والتي تم تغييرها الآن بصورته وهو يحمل الجائزة التي التقطها عقب عودته من الأراضي الحجازية.

وعن أهم الجوائز التي كانت في الحفل، حصل النجم الكبير جون بون جوفي على الجائزة "الإنسانية" من المهرجان لأعماله الخيرية الكثيرة، وحصلت منطقة الشرق الأوسط على ثلاث جوائز فقط، وهي: المصري تامر حسني "أسطورة القرن" والنجمة اللبنانية إليسا "الأشهر في الشرق الأوسط" والنجم الجزائري الشاب خالد "أفضل دويتو" عن أغنيته "ولا حتى التعب" Meme Pas Fatigue مع فريق "ماجيستك سيستم".

وكان موقع FilFan.com قد حصل بشكل خاص على خطاب الاعتذار الذي وجهته إدارة المهرجان إلى تامر حسني، والذي اعتذروا له فيه عن نفيهم حصوله على الجائزة بعد إعلانهم فوزه بها منذ عدة أشهر.
يذكر أن تامر حسني يستعد حالياً لإحياء أول حفل له في جامعة عين شمس بكلية تجارة يوم 12 ديسمبر المقبل، والذي سيقيمه اتحاد الطلبة لتكريم تامر بحصوله على جائزتي "أفضل فنان بأفريقيا عام 2010" من مهرجان "أفريكان أوورد"، و"أسطورة القرن" من "بيج أبل أوورد"، وسيكون الحفل من تنظيم وليد منصور وشركته Talent WM.

كما يحضر لفيلمه السينمائي "عمر وسلمى 3"، والذي سيتم تصويره في جنوب أفريقيا، وسيكون مع المخرج محمد سامي.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

ممكن تقدروا تشاركوا معانا و تقولوا لنا رأيكو فى موضوعاتنا