كل عام و انتم بخير 2013

للعام السابع على التوالى تستمر المدونة فى عرض الافكار و نشر الموضوعات الهامة و اللى جاى احلى ..

السبت، 25 ديسمبر 2010

بالصور: مصر تحصد 98 جائزة من مهرجان الإعلام العربي الـ16

حصد كل من إياد نصار وهند صبري وأحمد مكي ودنيا سمير غانم ومحمود ياسين ونادية الجندي وجمال سليمان وبسمة جوائز التمثيل في مهرجان الإعلام العربي الـ16 ، وسيتم إعلانها بعد قليل.

بدأ حفل ختام مهرجان الإعلام العربي بتوزيع جوائزه على المتسابقين، وقد حصدت مصر منها بمفردها على 98 جائزة في كل الفئات والمسابقات.

في مسابقة المسلسلات التاريخية حصد مسلسل "الجماعة" على 6 جوائز بمفرده منها جائزة أحسن ممثل لإياد نصار وأحسن سيناريو للكاتب وحيد حامد وأحسن مخرج للمخرج محمد ياسين، أحسن موسيقى تصويرية للموسيقار عمر خيرت، الجائزة الفضية للإنتاج لشركة الباتروس، وأحسن ديكور للمهندس أنسي أبو سيف،أحسن ممثل مساعد أحمد عزمي مناصفة مع شريف سلامة عن دوره في مسلسل "ملكة في المنفى".

الفنانة نادية الجندي حصدت جائزة أحسن ممثلة عن مسلسل "ملكة في المنفى"، و أحسن تصميم ملابس لسامية عبد العزيز عن "سقوط الخلافة"، كما حصلت الممثلة الشابة مريم علي على أحسن دور مساعد عن مسلسل "سقوط الخلافة".

أما في المسلسل الكوميدي فقد تقاسم مسلسلي "الكبير أوي" و"عايزة أتجوز" بالإضافة لمسلسل "ماما في القسم"، فقد تقاسم الفنان أحمد مكي والفنان محمود ياسين "ماما في القسم" جائزة أحسن تمثيل رجالي ، في تقاسمت هند صبري ودنيا سمير غانم جائزة أحسن تمثيل نسائي، وتقاسم المخرج رامي إمام مخرج "عايزة أتجوز" وإسلام خيري مخرج "الكبير أوي" جائزة أحسن مخرج.

حصلت الفنانة كارولين خليل على جائزة أحسن دور مساعد عن مسلسل "عايزة أتجوز"، كما حصل مهندس الإضاءة أيمن أبو المكارم على جائزة أحسن إضاءة عن "الكبير أوي"، وأحسن ديكور للمهندس سامر الجمال عن "الكبير أوي"، وأحسن سيناريو لغادة عبد العال عن مسلسل "عايزة أتجوز".

 
أحمد مكي وجائزة أحسن تمثيل رجالي مع الفنان الكبير محمود ياسين
حصل قطاع الإنتاج وشركة Adline على الجائزة الذهبية في الإنتاج عن "الكبير أوي، في حين حصلت شركة الشروق على الجائزة الفضية عن "عايزة أتجوز".

في مسابقة المسلسل الإجتماعي تقاسم مسلسلي "قصة حب" و"الحارة" جوائزها، فقد حصلت شركة العدل جروب على الجائزة الذهبية في الإنتاج عن مسلسل "قصة حب" ، وحصلت مجموعة قنوات بانوراما على الجائزة الفضية في الإنتاج عن مسلسل "الحارة".

أحسن ممثل دور رجالي للفنان جمال سليمان عن مسلسل "قصة حب" و"ذاكرة الجسد"، وأحسن ممثلة دور نسائي الفنانة بسمة عن مسلسل "قصة حب".

أحسن دورممثلة مساعد الفنانة منى هلا عن "قصة حب" في حين تقاسم كل من الفنان خالد سرحان عن "قصة حب" وكريم محمود عبد العزيز عن "إمرأة في ورطة" جائزة أحسن دور رجالي مساعد.

وتقاسم المخرج سامح عبد العزيز عن "الحارة" وإيمان حداد عن "قصة حب" جائزة أسن إخراج.

حصل المؤلف أحمد عبد الله على جائزة أحسن سيناريو عن "الحارة"، وأحسن ديكور كان من نصيب المهندس إسلام يوسف عن "الحارة"، وأحسن إضاءة للمهندس محمد عز العرب عن "الحارة".


تصريحات من داخل حفل الختام:

الإعلامي مفيد فوزي الذي حضر لتسلم جائزة تكريمه عن مشواره الإعلامي، طالب في كلمته أن يرى في العام القادم الإعلام يُعلي من قيمة المهنية الإعلامية، وأن تكون مصر محبرة المعرفة وقلم كل كاتب ومعد ومذيع،وتمنى أن يجنبها الله شرور الداخل قبل الخارج.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

ممكن تقدروا تشاركوا معانا و تقولوا لنا رأيكو فى موضوعاتنا