كل عام و انتم بخير 2013

للعام السابع على التوالى تستمر المدونة فى عرض الافكار و نشر الموضوعات الهامة و اللى جاى احلى ..

الخميس، 21 يونيو 2012

رئيس برشلونة: رونالدو الـ12 على العالم

رونالدو

 يرى ساندرو روسيل رئيس برشلونة أن أي 11 لاعب في تشكيلة الفريق الكتالوني أفضل من كريستيانو رونالدو نجم غريمه التقليدي ريال مدريد.

وقال روسيل في تصريحات لوسائل الإعلام "رونالدو ليس ثاني أفضل لاعب في العالم، فالحقيقة أنه يأتي في المرتبة الـ12 بعد أي 11 لاعبا في التشكيل الأساسي لبرشلونة".

رونالدو جاء في المرتبة الثانية خلف ليونيل ميسي ساحر البلوجرانا أفضل لاعب في العالم لعام 2011، قبل أن يقدم موسما استثنائيا مع ريال مدريد.

فالنجم البرتغالي قاد الفريق الملكي إلى التتويج بالليجا بعد غياب ثلاثة مواسم عن خزائن الميرنجي، وهو ما يرشحه بقوة لاستعادة جائزة أفضل لاعب في العالم التي حاز عليها عام 2008.

ويقدم رونالدو أداء جيدا مع منتخب البرتغال في بطولة يورو 2012 المقامة حاليا في بولندا وأوكرانيا، وقاد برازيل أوروبا لربع نهائي البطولة.

روسيل انتقل لمهاجمة جوزيه مورينيو المدير الفني لريال قائلا: "لم أكن لأقبل بأن يكون مدرب برشلونة من نوعية من يريدون الفوز بأي طريقة، وكنت ساعتذر على الفور إذا قام بضرب شخص آخر في عينيه".

ويشير روسيل إلى واقعة قيام مورينيو بإدخال اصبعه في عين تيتو فيلانوفا المدرب المساعد والذي سيقود برشلونة فنيا الموسم المقبل في كأس السوبر الإسباني الموسم الماضي.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

ممكن تقدروا تشاركوا معانا و تقولوا لنا رأيكو فى موضوعاتنا