كل عام و انتم بخير 2013

للعام السابع على التوالى تستمر المدونة فى عرض الافكار و نشر الموضوعات الهامة و اللى جاى احلى ..

السبت، 16 يونيو 2012

لاميتا تدافع عن فستانها الشفاف بـ: "أنا عزباء"

 
تعجبت الممثلة اللبنانية لاميتا فرنجيه من الانتقادات التي وُجهت لها بسبب فستانها الشفاف الذي ارتدته في مهرجان "كان"، مؤكدة أنها عزباء ويحق لها ارتداء ما تشاء.
قالت لاميتا: "نترك الأحداث السياسية المشتعلة، ونركز مع فستان لاميتا الشفاف، لا أعلم أنني مهمة لهذه الدرجة ليركز الناس معي وكأن فستاني أكثر وأهم من الأحداث السياسية التي تشهدها سوريا ومصر والفضائح السياسية التي نحدث في العالم"، حسب موقع mbc.(لاميتا فرنجية: الجميع في "كان" أعجب بشكلي)
تابعت: "انتقادات الكثيرين لي لن تجعلني أغير طريقة لبسي، فأنا لا أفعل شيئا سيئا، والكل يعلم الفن الذي أقدمه".(لاميتا فرنجية: أنا هند رستم الجديدة)
وأضافت لاميتا: "أليس ما يليق عليّ، فأنا ما زلت عازبة، ولست متزوجة أو عندي أولاد، فلا بد أن أعيش حياتي".(لاميتا تتعرّض لإطلاق نار في القاهرة)
يذكر أن آخر أعمال لاميتا كان فيلم "عمر وسلمى 3" مع تامر حسني ومي عز الدين.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

ممكن تقدروا تشاركوا معانا و تقولوا لنا رأيكو فى موضوعاتنا