كل عام و انتم بخير 2013

للعام السابع على التوالى تستمر المدونة فى عرض الافكار و نشر الموضوعات الهامة و اللى جاى احلى ..

الجمعة، 19 نوفمبر 2010

ضبط النجوم والنجمات وهم يرفعون شعارا لا للرجيم ,فى عيد الأضحى!


رغم محاولات عدد كبير من النجوم والنجمات في المحافظة على أجسادهم دون زيادة في الوزن، إلا أنه هنالك بعض من الفترات قد يضطرون رغما عنهم إلى التضحية بالزيادة في بعض الكيلوجرامات، وذلك من اجل الاحتفال الكامل بمناسبة ما. ومن ضمن أهم هذه المناسبات عيد الأضحى، التي تتكدس فيه المائدة العربية بشكل عام بكل أنواع اللحوم والفتة، وما أدراك كمية الدهون والكولسترول التي تحتويهم مثل هذه الأنواع من الأطعمة، ورغم ذلك فالضعف الإنساني يتدخل في مثل هذه الأطباق الشهية ومع لمة العائلة والأهل يجد النجوم أنفسهم وهم يلتهمون قطع اللحم ويتذوقون ملاعق الأرز دون حذر. "فرفش" قام بجولة في أيام عيد الأضحى المبارك بين بعض النجوم والنجمات اللذين يرفعون شعار لا للرجيم من اجل لحوم العيد:
فرفش يضبط النجوم والنجمات وهم يرفعون شعار لا للرجيم!
تحرص نيللي طيلة العام على عدم
الزيادة في وزنها
في البداية أكدت الفنانة نيللي كريم المعروفة برشاقتها المعهودة إلى إنها طيلة العام تحرص دائما على عدم الزيادة في وزنها، ولكنها تجد نفسها في أيام عيد الأضحى التي انتهزت نيللي فرصة حديثها لـ"فرفش" وقالت له كل عام والقائمين على فرفش بخير ودائما من نجاح لنجاح أكثر.
وأكملت نيللي حديثها قائلة إنها رغم تناولها اللحم بشكل بسيط جدا في الأيام العادية إلا إنها ولا تعلم لماذا تجد نفسها شرهة أمام لحوم عيد الأضحى وكأنها لها طعم اخر غير ذلك الطعم الذي تتذوقه في الأيام العادية، ولكن في نفس الوقت قالت نيللي إنها تحاول مع تناول هذا الكم الكبير من اللحم التكثيف من ممارسة الرياضة لفقدان بعض من السعرات الحرارية التي اكتسبتها خلال أيام عيد الأضحى في كل عام. وأنهت نيللي كلامها قائلة أن جسدها بشكل عام غير قابل للزيادة المفرطة.
اللحوم صديقة النجوم:من ناحيتها قالت الفنانة مي عز الدين أنها في أيام عيد الأضحى تجد شهيتها مفتوحة لتناول كل أنواع الأطعمة، وبصفة خاصة اللحوم والفتة حيث أن هذين الصنفين يصبحون ماركة مسجلة على مائدة الأسر المصرية، وأكملت مي كلامها قائلة إنها تتحدى أي شخص يقول أن هناك أسرة مصرية لا تعد مثل هذه الأطعمة في العيد.
وقالت مي إنها بعد أن تؤدي صلاه العيد على الفور تتناول في إفطارها لحم بعد أن يتم تحميره وإضافة البصل والبهارات إليه وذلك بجانب الفته بالخل والثوم. وأضافت مي إنها في بعض الأوقات من الأيام العادية تتناول الفتة واللحم لكن ليس بنفس شراهة أيام عيد الأضحى حيث تتناول هذه الأطعمة دون خشية من زيادة وزنها على الإطلاق فترفع مي شعار (لا للرجيم).
فرفش يضبط النجوم والنجمات وهم يرفعون شعار لا للرجيم!
في عيد الأضحى الفنانة مي
تجد شهيتها مفتوحة
أما الفنان احمد السقا فقد أوضح انه لا يقاوم منظر الفتة واللحمة مهما كلفة الأمر من زيادة في الوزن لان أيام عيد الأضحى تكون ليس لها طعم بدون اللحمة، هذا طبعا بعيدا عن الشعائر الدينية الجميلة في هذه المناسبة لكن نحن بصدد الحديث الآن عن الطعام وتوديع النظام الغذائي.
وأكمل السقا كلامه لـ"فرفش" قائلا انه بشكل عام لا يلجأ لإتباع أنظمة غذائية على الإطلاق ورغم انه محب للطعام بشكل كبير إلا انه لا يتبع رجيما بل يكتفي فقط بالذهاب إلى الجيم وممارسة الرياضة التي يمارسها بشكل منتظم منذ ما يزيد عن الخمسة عشر عاما.
الفنانة وفاء عامر قالت لـ"فرفش" عن علاقتها باللحوم والفتة أن هناك علاقة صداقة بينها وبين اللحوم بصفة خاصة في أيام عيد الأضحى فلا اعلم، والكلام على لسان وفاء، السبب الحقيقي الذي يجعل للحوم في عيد الأضحى طعم مختلف عن أي يوم عادي وتحرص وفاء على أن تعد اللحم الضاني مع الفتة بدون إضافة الكثير من السمن حتى لا تزيد من نسبه الكوليسترول سواء لها أو لزوجها ونجلها عمر، وأضافت وفاء إنها تتناول الإفطار في العيد برفقة أسرتها الصغيرة إلى أن طعام الغذاء لابد وان تذهب إلى بيت أسرتها الكبيرة للاحتفال مع شقيقاتها ايتن وداليا وتناول اللوح والفتة وتوزيع العيديات كذلك.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

ممكن تقدروا تشاركوا معانا و تقولوا لنا رأيكو فى موضوعاتنا