كل عام و انتم بخير 2013

للعام السابع على التوالى تستمر المدونة فى عرض الافكار و نشر الموضوعات الهامة و اللى جاى احلى ..

الأربعاء، 3 نوفمبر 2010

إبراهيم حسن: "منه لله عبد المنصف أجبرنا على ضم الحضري "الخائن"

شن إبراهيم حسن المنسق العام للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك هجوما لاذعا على حارس الفريق عصام الحضري، الذي تطاول على الجهاز الفني بحسب عماد المندوة مدرب حراس المرمى بالفريق.

وكان المندوة قد أكد في تصريحات له أن الحضري تلفظ بألفاظ خارجة بحق الجهاز الفني الحالي للزمالك، وهو ما نفاه الحارس جملة وتفصيلا ، مشيرًا إلى أن هذه رواية من صنع الخيال، تهدف إلى إبعاده عن الفريق.


وقال في تصريحات لقناة "مودرن سبورت": لم نكن نتوقع هذا الجحود من الحضري، بعدما أصررنا على إحضاره للزمالك من الإسماعيلي، رغم أن الجهاز الفني للزمالك كان رافضا لهذه الصفقة.


وأضاف: لقد خان الحضري الثقة والاحترام الذي أوليناها إياه، فبعدما أنقذناه من عدم شعوره بالراحة في الإسماعيلي يأتي ويعتدي علينا بالألفاظ.


وأردف" لم نكن لنضم الحضري، لولا إصرار محمد عب المنصف الحارس الثاني على ترك الفريق، ما جعلنا نبحث عن حارس آخر، وكان اتجاهنا ناحية محمود أبو السعود حارس المنصورة، لكن بتعاقده مع الأهلي لم نجد أمامنا سوى الحضري.


وتابع: إن الحضري من الناحية الفنية من أفضل الحراس في أفريقيا ولكن تفكيره ينحرف به في بعض الأوقات ما يجعله يخسر الكثير، ناصحا إياه بالالتزام والانصياع لناديه.


يذكر أن الحضري نفى أن يكون قد تعرض للجهاز الفني للزمالك، مؤكدا أنه لم يعد يرغب في اللعب عن النادي وأنه مستعد للتنازل عن كل مستحقاته من أجل المغادرة، لافتا إلى أنه سيوقع لناد أوروبي كبير".

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

ممكن تقدروا تشاركوا معانا و تقولوا لنا رأيكو فى موضوعاتنا