كل عام و انتم بخير 2013

للعام السابع على التوالى تستمر المدونة فى عرض الافكار و نشر الموضوعات الهامة و اللى جاى احلى ..

الاثنين، 8 نوفمبر 2010

.............صورة الاعتذار حصرى على المدونة و دايما كلامنا بالمستندات و الف الف مبروك يا تامر عليك لقب اسطورة القرن......خبر اعتذار مهرجان "بيج أبل ميوزيك أوورد" للفنان تامر حسني

تقدمت إدارة جوائز "بيج أبل ميوزيك أوورد" باعتذار رسمي إلى النجم الشاب تامر حسني، ليؤكدوا الآن حصوله على جائزة "أسطورة القرن" لعام 2010.

ولقد أرسلت ستيلا بيودجيان نائب رئيس مجلس إدارة مهرجان "بيج أبل ميوزيك أوورد" بشكل خاص إلى موقع FilFan.com خطاب الإعتذار الرسمي الموجهة إلى تامر حسني

وجاء في نص خطاب إدارة مهرجان "بيج أبل ميوزيك أوورد" الموجهة إلى تامر
:
-عزيزي الأستاذ حسني،
نيابة عن مؤسسة "جوائز بيج أبل ميوزيك أوورد" نرجو منك أن تتقبل اعتذارنا الشديد لك بأننا أزلنا اسمك من قائمة الترشيحات والفائزين، إننا نادمون بشدة على قرارنا هذا واستوعبنا الخطأ الذي فعلناه، ونادمون بشدة على الضرر الذي تسببنا لك فيه.
ولكي نصحح الأمر فإننا سنرسل لك الجائزة وشهادة توثيق بصحة الجائزة لأنك فنان تستحق ذلك عن جدارة.
ونحن نتطلع إلى علاقة طيبة معك في المستقبل.
ومرة أخرى، نعتذر لك بشدة.
الإمضاء:
إن إدواردس - رئيس مهرجان "بيج أبل ميوزيك أوورد"
ستيلا بيودجيان - نائب رئيس مجلس إدارة مهرجان "بيج أبل ميوزيك أوورد"

وبسؤال ستيلا عن سبب إزالة اسم تامر حسني من الفائزين ومن المرشحين، قالت نائبة رئيس المهرجان في ردها: "لا يمكنني الإفصاح عن السبب لأنه أمر خاص، ولكني سعيدة أن الحقيقة ظهرت وكل شئ في مكانه الصحيح الآن".

وعلم موقع FilFan.com أن إدارة المهرجان قد استجابت لرفض تامر حضور حفل توزيع الجوائز منذ فترة لاشتباهه وجود إسرائيليين ضمن الفائزين، خاصة وأنه كان هناك إسرائيليين العام الماضي، وأكدوا لتامر أنهم حرصوا على عدم وجود جوائز مقدمة لفنانين من إسرائيل هذا العام.

إلا أن تامر عاد واعتذر هذه الأيام لإدارة المهرجان عن عدم تمكنه من حضور حفل توزيع الجوائز لأنه في اليوم المقرر للحفل الأحد 14 نوفمبر في نيويورك، ينوي أن يكون بالمملكة العربية السعودية لأداء فريضة الحج.
واحترمت إدارة المهرجان قدسية عذر تامر، ووعدوه بإرسال الجائزة إلى منزله في مصر قبل الحفل كما ذكر في خطاب الإعتذار، ومقرر أن يتسلمها في منزله خلال الأيام المقبلة.
وفي رسالة إليكترونية من ستيلا مرسلة إلى موقع FilFan.com بشكل خاص، قالت: "لا يوجد أي فنان من إسرائيل في حفل هذا العام، وأن ما هو مذكور على الموقع الآن أن هناك فنانين من إسرائيل فازوا عام 2009 وليس 2010، وبالنسبة لسبب عدم حضور عمرو دياب الحفل هذا العام ذلك لأن تامر حسني فاز بجائزة، وهذه هى الحقيقة"!!
من ناحية أخرى، فلقد حصل تامر حسني على جائزة "أفضل مطرب في أفريقيا بعام 2010" من مهرجان "أفريكان ميوزيك أوورد" بشهر أكتوبر الماضي، وسلمها له جيرمين جاكسون شقيق أسطورة البوب الراحل مايكل جاكسون، والذي أشاد بشعبية تامر حسني الواسعة، التي جعلته يتذكر شقيقه مايكل.
وهو المهرجان الذي حصل فيه النجم عمرو دياب على جائزتي "أفضل أداء لمطرب" و"أفضل فنان بشمال أفريقيا".

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

ممكن تقدروا تشاركوا معانا و تقولوا لنا رأيكو فى موضوعاتنا