كل عام و انتم بخير 2013

للعام السابع على التوالى تستمر المدونة فى عرض الافكار و نشر الموضوعات الهامة و اللى جاى احلى ..

الخميس، 6 يناير 2011

في مؤتمر كوميدي ... جوزيه بفتح النار : اليوم 6 - 1 وهذه رساله للزمالك والأبن البار دائماً يعود لبيته

مانويل جوزيه
فتح البرتغالي مانويل جوزيه المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الأهلي النار من خلال تصريحاته في المؤتمر الصحفي الذي عقده ظهيرة اليوم في نادي الأهلي بعد أول تدريب قاد فيه الفريق.

وتحدث البرتغالي صاحب الـ64 عام عن عدد من الأمور التي تتعلق بالفترة الماضية والحالية ومستقبله مع القلعة الحمراء المصرية.
مانويل جوزيه
مثل برتغالي

بدأ المدير الفني البرتغالي المؤتمر الصحفي بمثل برتغالي ينطبق عليه وهو أن الابن البار دائماً ما يعود لبيته مؤكداً أنه عاد للأهلي من اجل مستقبل النادي.

مشيراً أن المفاوضات معه كانت سهلة للغاية وأن مشاعره وقبله لعبا دوراً كبيراً في عودته من جديد للنادي الأهلي والذي يعتبره بيته كما أنه يعتبر مصر موطنه الثاني بعد البرتغال.


واردف أن امكانيات لاعبي الأهلي لا يختلف عليها إثنين إلا أن ما أثر فيهم هو تأخرهم في جدول ترتيب الدوري.
حسام حسن
اليوم 6 – 1 وهي رسالة للزمالك

أبدى المدير الفني تفاؤله بولايته الثالثة مع النادي الأهلي مؤكداً أن من أهم أسباب تفاؤله هو أن أول تدريب له مع الأهلي كان يوم 6 – 1 مؤكداً أن في ذلك رسالة قوية للزمالك قاصداً المباراة الشهيرة والتي فاز فيها الأهلي على الزمالك بستة أهداف مقابل هداف وكان المدير الفني للزمالك في ذلك الوقت.

وأضاف أنا أيضاً اسكن في الدور الـ16 في فندق الماريوت وهي إشارة جيدة للمرحلة المقبلة مشدداً على أن الفارق بينه وبين الزمالك 6 نقاط فقط وهو ما ليس بالكبير.


وأسرد أنه ترك اللاعبين صغار وعاد ليجدهم كبار في السن وأردف اللاعب صاحب الإمكانيات الكبيرة لا يؤثر فيه عامل السن مطلقاً.


وأردف أنه يحترم التوأم حسام وإبراهيم حسن المدير الفني ومدير الكرة بنادي الزمالك بعد ما قدموه مع الفريق الأبيض.

عبدربه
الأهلي لا يملك المال

نفى البرتغالي جوزيه أن يكون قد طلب من إدارة النادي الأهلي التعاقد مع 7 لاعبين من بينهم حسني عبدربه ووليد سليمان وعبد الله السعيد مؤكداً أن الأهلي لا يملك المال للتعاقد مع هذه الأسماء مشدداًً أنه عنده لاعبين في نفس المراكز.

وقال لدى لاعبين في نفس مراكز اللاعبين التي تتحدثون عنها مثل أحمد حسن ومحمد بركات وأبوتريكة أفضل لاعب في مصر بالإضافة إلى شهاب أحمد والذي توقع له البرتغالي ان يكون من أبرز الأسماء خلال الفترة المقبلة.


وأسرد أنه سيتعامل مع اللاعبين الموجودين في قائمة الأهلي خاصة في ظل الطروف المادية التي يعانى منها الفريق الوقت الحالي.

مانويل جوزيه
بعد 7 سنوات سأموت

"بعد 7 سنوات سأموت" هكذا كان رد المدير الفني على احد الأسئلة التي طرحت عليه بأنه يحتاج لـ 7 سنوات حتى يكون فريق مثلما فعل الزمالك.

وكان جوزيه قد قال أن الزمالك قد إنتظر 7 سنوات لتكوين فريق, مؤكداً أنه سيبذل قصاري جهده مع الفريق كما أنه لايملك عصا سحرية.


وطالب الجماهير الحمراء بضرورة تدعيم الفريق خلال الفترة المقبلة خاصة في مباريات الدوري والتي سيكون لها دور كبير في تحديد هويه بطل الدوري.
أسامة حسني.
أسامه حسني الوحيد الذي يحبني

وواصل البرتغالي مداعبته للحضور عندما سئل حول أهم م لاحظه في أول تدريب له مع الفريق وهنا قال المدير الفني ان جميع اللاعبين كانوا سعداء بتواجدي وظهر ذلك على ملامحهم.

وأردف ضاحكاً على الرغم من أني احب جميع اللاعبين إلا أن أسامة حسني هو الوحيد الذي يحبني وذلك بعدما أصر حسني على عدم الرحيل من التدريب وحضور مؤتمر المدير الفني.


وقد أثني المدير الفني على مستوى اللاعب مؤكداً أنه من أهم العناصر الفنية في الفريق الأحمر.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

ممكن تقدروا تشاركوا معانا و تقولوا لنا رأيكو فى موضوعاتنا