كل عام و انتم بخير 2013

للعام السابع على التوالى تستمر المدونة فى عرض الافكار و نشر الموضوعات الهامة و اللى جاى احلى ..

الأحد، 16 يناير 2011

هل وقع أحمد عز في حب دنيا سمير غانم؟

هل وقع أحمد عز في حب دنيا سمير غانم؟يصرّ الفنان أحمد عز دائماً على التواجد بشكل مختلف على الساحة الفنية. وهو لا يضع نفسه في مكان خاطئ أو يختار موضوعات عادية، ولذلك دخل تجربة فيلم «365 يوم سعادة» ليعود بها للساحة السينمائية ويثبت أنه قادر على المنافسة وتصدّر شباك التذاكر. التقينا بأسرة الفيلم لنتعرّف منها على التفاصيل.

الفيلم تدور أحداثه في إطار رومانسي حول شخصية هادي أبو العز، رجل أعمال متعدّد العلاقات النسائية. وفجأة، يتورّط في قصة حب مع دنيا سمير غانم، ويبذل كل مجهوده لكي يوقعها في غرامه، إلا أنه لا يجد سبيلاً للوصول إليها سوى الزواج فيتقدّم لخطبتها وتتغيّر حياته.


أحمد معجب بأحمد السقا


يقول بطل العمل أحمد عز: «اخترت العمل بعناية فائقة وأعتبره نقلة للأفلام الرومانسية التي قدّمت خلال السنوات الماضية لأنه مختلف من جميع الاتجاهات».


وأضاف عز: «أهم سبب يدفعني للمشاركة في أي مشروع فني هو السيناريو الجيد. ورغم العروض الفنية العديدة، إلا أنني وجدت في هذا العمل جوانب جديدة للرومانسية كتبها يوسف معاطي بشكل احترافي».


ويؤكّد عز قائلاً: «لم أتوانَ لحظة بعد قراءتي للسيناريو عن الموافقة. كما أن المنتج محمد ياسين أنفق ببذخ على الفيلم، وفريق العمل كانوا متميّزين. وأعتبر دنيا سمير غانم ممثلة قوية قادرة على «تغيير جلدها» الفني بشكل متميّز».


وحول مشاركته لأحمد السقا في فيلم «المصلحة» الذي ستتولّى إخراجه ساندرا نشأت، أشار إلى أن الفيلم مشروع مطروح، مضيفاً: «أتمنى المشاركة فيه لأنني من معجبي أحمد السقا وتواجدي معه في فيلم سوف يسعدني».


وعن أسباب توقيعه مع «الشركة العربية» لتقديم أول أفلامه معها، أكّد عز أنه يحترم كل المنتجين الموجودين في الساحة الفنية. وأضاف: «أتمنى العمل مع الجميع، لكن كما قلت لك إن السيناريو هو الأساس عندي في أي مشروع. وعندما رأيت سيناريو فيلم «بالألم» أعجبني كثيراً وقرّرت تقديمه».


نجاح مختلف


مخرج الفيلم سعيد الماروق والذي اشتهر بإخراج «الكليبات» منذ دخوله الساحة الفنية، أشار إلى أن هذا الفيلم يمثّل تحدّياً خاصاً لأنه العمل السينمائي الأول بالنسبة له. كما أشار إلى أن الصورة في هذا الفيلم مختلفة من حيث التكنيك المتبع في السينما المصرية. وقال: «أرغب في أن يحقّق العمل نجاحاً مختلفاً عن الذي حقّقته من قبل في الإخراج الغنائي».

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

ممكن تقدروا تشاركوا معانا و تقولوا لنا رأيكو فى موضوعاتنا