كل عام و انتم بخير 2013

للعام السابع على التوالى تستمر المدونة فى عرض الافكار و نشر الموضوعات الهامة و اللى جاى احلى ..

الخميس، 6 يناير 2011

الحضري : رميت بطولات المنتخب و الأهلي خلف ظهري

المريخ السودانى يواصل تدريباته بإشراف البدرى
أكد عصام الحضري حارس مرمى الزمالك السابق و المريخ السوداني الحالي أنه رمى خلف ظهره كل التاريخ الحافل بالإنجازات ونسي أن هناك لاعباً اسمه الحضري حقق البطولات مع منتخب مصر والنادي الأهلي .
وقال الحارس الدولي في تصريحات لصحيفة "الزعيم" السودانية :" أعتبر نفسي لاعب جديد انا اريد أن اصنع تاريخ جديد لي بعيد عن ذكرياتي مشيرا الي انه سيعمل بجدية كبيرة في الفترة المقبلة لتحقيق البطولات مع نادي المريخ".
وقد نفي الحضري الأحاديث والشائعات التي دارت حول عدم إقامته بالسودان وعن ترحيبه بالعودة للنادي الأهلي وهو على ذمة المريخ.
من ناحية اخرى يواصل فريق الكرة بنادى المريخ السودانى تدريباته تحت إشراف مدربه حسام البدرى تمهيدا لسفر الفريق للقاهرة السبت المقبل وشهدت تدريباته الثلاثاء حضورا كبيرا حيث هتفت خلاله الجماهير للاعبين القدامى والجدد وطالبتهم بتحقيق بطولة هذا الموسم.
وقد وجد قائد المريخ فيصل العجب والوافد الجديد لعرين المريخ عصام الحضرى استقبالات كبيرة حيث رددت الجماهير اسميهما وتغنت لهما ووجد الحضرى صعوبة فى الخروج عقب نهاية التدريبات وأكد الحضرى لجماهير المريخ التى حرصت على تحيته عزمه تحقيق الألقاب فى القلعة الحمراء هذا العام.
من جهة ثانية ينضم الثلاثى المحترف بنادى المريخ بقيادة النيجيرى كلتشى اوسونو والإيفوارى واوا باسكال بجانب الزامبى ساكواها الاربعاء لتحضيرات الفريق.
من جهتها أعدت جماهير الهلال استقبالا خاصا للمحترف الزامبى فليكس سونزو الذى وصل الاربعاء للخرطوم وتقرر أن يتم تسجيله فى كشوفات الفريق الخميس والحاق اسمه بالقائمة الأفريقية قبل يوم الخامس عشر من يناير الجارى. وكانت البطاقة الدولية للمحترف الزامبى قد وصلت إلى مكاتب الإتحاد العام السودانى لكرة القدم الاثنين.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

ممكن تقدروا تشاركوا معانا و تقولوا لنا رأيكو فى موضوعاتنا