كل عام و انتم بخير 2013

للعام السابع على التوالى تستمر المدونة فى عرض الافكار و نشر الموضوعات الهامة و اللى جاى احلى ..

الأحد، 16 يناير 2011

"أسرار" الحلقة الممنوعة حول علاقة المطربة قمر بجمال مروان

http://www.filfan.com/images/newsPics/medium/Nil-LiV_28.jpg

المطربة قمر وجمال مراوان

قبل بث الحلقة بساعات قرر قاضي الأمور المستعجلة إيقاف الفقرة التي أجريت مع المطربة اللبنانية قمر في برنامج "حديث البلد" الذي يعرض على القناة اللبنانية MTV وتقدمه المذيعة منى أبو حمزة على.

وكان من المفترض أن تتحدث المطربة اللبنانية عن علاقتها برجل الأعمال الشهير  جمال مروان صاحب قنوات "ميلودي" الذي تدعي قمر أنه والد طفلها "جيمي" الذي أنجبته منذ شهرين.

ويتردد أن قرار المحكمة صدر بناء على طلب جمال مراون نفسه حيث كان متواجد في بيروت وسافر إلي أمريكا بعد اطمئنانه بعدم بث الفقرة التي تتحدث فيها قمر عن علاقتها معه.

وتحدثت قمر خلال الحلقة عن هجوم والدتها عليها حيث أتهمتها والدتها من قبل بأن قمر عملت بالدعارة في سوريا وهي في سن صغير وهو ما نفته قمر خلال استضافتها في البرنامج مؤكدة أن والدتها تعرضت لضغوط شديدة لتقول هذا، وأعلنت أيضا أنها سامحتها بعدما عرفت معني الأمومة منذ انجابها لطفلها "جيمي".

كما تحدثت قمر عن فترة الطفولة التي عاشتها والصعوبات والمشاكل وحالة الفقر الذي كانت تعاني منه ولكنها أكدت أنها تفتخر بفقرها.

وكانت قمر قد أعلنت منذ فترة حملها أنها تزوجت عرفيا من رجل الأعمال الشهير صاحب إحدى القنوات الفضائية وتمتلك الورقة العرفية التي تثبت ذلك إضافة إلى بعض الرسائل التلفونية منه ومن الممكن أن تقدمهم لمحكمة الأسرة المصرية  في حالة عدم اعترافه بالزواج منها  وبأبوته للجنين كما أنها على استعداد لإجراء تحليل
DNA.

وأشارت قمر أنه عندما علمت أنها حامل توجهت له وأخبرته وكانت تعتقد أنه سيفرح لكنها فوجئت به يطلب منها أن تجهض الطفل في أقرب فرصة ولكنها رفضت لأنه لا ذنب له في هذه المشاكل، وانهال عليها بالضرب باللكمات في وجهها واسفل بطنها حتى يجهضها وحاولت الهرب وبالفعل أنقذتها العناية الألهية.

وبعد انجاب قمر لطفلها جيمي قامت بتوكيل المستشار مرتضى منصور لرفع دعوي قضائية ضد جمال مروان لاثبات نسب طفلها .

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

ممكن تقدروا تشاركوا معانا و تقولوا لنا رأيكو فى موضوعاتنا