كل عام و انتم بخير 2013

للعام السابع على التوالى تستمر المدونة فى عرض الافكار و نشر الموضوعات الهامة و اللى جاى احلى ..

الأحد، 29 مارس 2009

حوار بين اصابع يدك

حوار بين أصابع يدك!!
حدث خلاف بين أصابع اليد الخمسة....
كل واحد يريد أن يكون الأعظم....
فوقف الإبهام ليعلن:
أن الأمر لا يحتاج إلى بحث،فإني أكاد أن أكون منفصلا عنكم،وكأنكم جميعا تمثلون كفة،وأنا بمفردي أمثل كفة أخرى إنكم عبيد لا تقدرون أن تقتربوا إلي أنا سيدكم،إني أضخم الأصابع وأعظمها....
في سخرية هههههههههه
أنبرى السبابة يقول:
لو أن الرئاسة بالحجم لتسلط الفيل على بني أدم،وحسب أعظم منهم.إني أنا السبابة،الأصبع الذي ينهي ويأمر،عندما يشير الرئيس إلى شيء أو يعلن أمرا يستخدمني.فأنا أولى بالرئاسة....
ضحك الأصبع الوسطى وهو يقول:
كيف تتشاحنان على الرئاسة في حضرتي،وأنا أطول الكل.تقفون بجواري كالأقزام فإنه لا حاجة لي أن أطلب منكم الخضوع لزعامتي،فإن هذا لا يحتاج إلى جدال....
تحمس الخنصر قائلا:
أين مكاني يا إخوة؟غنظروا فإن بريق الخاتم يلمع في،إني ملك الأصابع وسيدهم بلا نزاع
أخيرا إذ بدأ البنصر يتكلم صمت الكل في دهشة....
ماذا يقول هذا الأصبع الصغير البنصر لقد قال:
إسمعوني يا إخوتي إني لست ضخما مثل الإبهام بل أرفعكم ولست أعطي أمرا أو نهيا مثل السبابة ولست طويلا مثل الوسطى بل أقصركم ولم أنل شرف خاتم الزواج مثل البنصر أنا أصغركم جميعا،متى إجتمعتم في خدمة نافعة تستندون علي،فأحملكم جميعا....
"عند ذلك أدرك الجميع أن من يساعد الغير ويقف معهم هو أكثر من يكب الريادة ويستحق الإحترام

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

ممكن تقدروا تشاركوا معانا و تقولوا لنا رأيكو فى موضوعاتنا