كل عام و انتم بخير 2013

للعام السابع على التوالى تستمر المدونة فى عرض الافكار و نشر الموضوعات الهامة و اللى جاى احلى ..

الأحد، 18 يوليو 2010

تخليدا لذكري الضحايا ....مجزرة اسطول الحرية تنضم الي مشاهد "وادي الذئاب: فلسطين

تخليدا لذكري الضحايا

مجزرة اسطول الحرية تنضم الي مشاهد "وادي الذئاب: فلسطين"

 
مسلسل
مسلسل "وادي الذئاب " المستوحي منة الفيلم
إسطنبول- أ ش أ
قررت الشركة المنتجة لفيلم "وادي الذئاب:فلسطين "إضافة مشاهد العدوان الإسرائيلى على أسطول الحرية لغزة فى مياه البحر المتوسط الدولية والذى راح ضحيته 9 أتراك وعشرات الجرحى.
وأعلنت شركة "بانا فيلم " أنها قامت بتعديل السيناريو بناء على رغبة من الفنانين المشاركين فى العمل وكتاب السيناريو فى تسجيل هذا الحدث الخطير.
وكانت الشركة التى سبق لها إنتاج مسلسل "وادي الذئاب " بأجزائه الأربعة ذكرت أن فيلمها القادم سيكون عن ممارسات إسرائيل الوحشية ضد الفلسطينيين وغزة على وجه الخصوص.
وقد بدأ تصوير الفيلم فى مدينتى هطاى وشانلى اورفا جنوب تركيا وكان سيناريو الفيلم معدا قبل الهجوم الإسرائيلى على أسطول الحرية وكان من المقرر تصويره فى فلسطين وسوريا لكن مشاكل أمنية حالت دون التصوير هناك.
وقال الممثل نجاتي شاشماز بطل الفيلم "إنه تحمس لتعديل سيناريو الفيلم لإضافة واقعة الهجوم على قافلة الحرية لأن ذلك يعد بمثابة رد اعتبار لشهداء تركيا".
جدير بالذكر ان مسلسل " وادي الذئاب" كان السبب في تدهور العلاقات بين تركيا و اسرائيل و تسبب في ازمة دبلوماسية بين البلدين ويدور حول العالم الخفي والمخابراتي ومراكز النفوذ في تركيا و علاقتها بكل من اسرائيل و امريكا و محاولات الموساد المستمرة لاحداث القلائل داخل المجتمع التركي و الممارسات الاسرائيلية في فلسطين

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

ممكن تقدروا تشاركوا معانا و تقولوا لنا رأيكو فى موضوعاتنا