كل عام و انتم بخير 2013

للعام السابع على التوالى تستمر المدونة فى عرض الافكار و نشر الموضوعات الهامة و اللى جاى احلى ..

الأحد، 18 يوليو 2010

بالصور .. قلق وتوتر زينة وسط "الكبار"

بالصور .. قلق وتوتر زينة  وسط "الكبار"

الفن أونلاين – دعاء حسن



زينة مع مخرج الفيلم و الفنانة يسرا خلال العرض

احتفل فريق عمل فيلم "الكبار" بالعرض الخاص الذي أقيم في سينما "سيتي ستارز" وحضره جميع أبطال العمل وهم زينة وعمرو سعد  وخالد الصاوي ومحمود عبد المغني وسامي العدل، ومخرج الفيلم محمد جمال العدل، والمؤلف بشير الديك.

وحرصت الفنانة يسرا على حضور العرض لتهنئة أسرة العمل كما أنها صاحبت الفنانة زينة منذ بداية العرض وحتى مغادرته وخاصة أن زينة كانت تبدو عليها علامات القلق والتوتر من وسائل الإعلام المختلفة التي حضرت العرض. 

كما حضر عدد من الفنانين للتهنئة منهم المخرج خالد يوسف والمؤلف ناصر عبد الرحمن، وصفاء جلال التي حرصت على تقبيل عمرو سعد لتهنئته على  دوره بالفيلم، فضلا عن حضور المطرب محمد محيي الذي قام بغناء الأغنية الدعائية للفيلم، و التي تحمل اسم "زمن الكبار".

وتدور أحداث الفيلم في قالب اجتماعي سياسي حول ما هو مسموح به للكبار في المجتمع وما هو غير مسموح للشباب معرفته مما يؤدى إلى حدوث فجوة كبيرة بين جيل الكبار وجيل الصغار.. وتسليط الضوء على من يطلق عليهم الكبار أو المسئولين، الذين يتمتعون بسلطات وصلاحيات ليست متاحة لغير الكبار.

وقد أشاد عدد كبير بالدور الذي قدمه الفنان خالد الصاوي بالفيلم حيث حظي على تصفيق الحضور أكثر من مرة خلال مشاهده التي اتسمت بالكوميديا.

وكان محمد العدل مخرج الفيلم قد صرح من قبل أن المنافسة في عرض الأفلام مشروعة، وأنه مطمئن لوجود احتواء نجوم لهما جماهيريتهم العريضة بالفيلم، مؤكدا مدي سعادته بالتعاون مع نجوم كبار في حجم عمرو سعد وخالد الصاوي وزينه، التي فاقت توقعاته في الالتزام بمواعيد التصوير بخلاف مايقال عنها؛ مع العلم أن العمل الجيد يفرض نفسه. واستغرقت مدة التحضير للفيلم عام كامل.

يذكر أن فيلم الكبار هو التجربة الإخراجية الأولى لمحمد العدل خريج معهد السينما قسم إخراج دفعة 2008، والذي عمل كمساعد إخراج في 5 أفلام و6 مسلسلات. ومن ابرز المخرجين الذي تعاون معهم علي ادريس وجمال عبدالحميد والسوري محمد عزيزيه ومجدي ابوعميره. وهو حاصل على جائزة لجنة التحكيم بمهرجان الإسكندرية السينمائي الدولى عن فيلم مشروع تخرجه بعنوان "دستور يا سيدة".



زينة مع خالد الصاوي و مخرج الفيلم و محمود عبد المغني و مؤلف الفيلم و الفنانة يسرا



زينة مع الفنانة يسرا



صفاء جلال مع زينة و يسرا و مخرج الفيلم



محمود عبد المغني و يسرا و زينة مع منتج الفيلم



زينة و يسرا و مخرج الفيلم



زينة و عمرو سعد و الفنانة يسرا



عمرو سعد و يسرا و خالد يوسف و زينة و محمود عبد المغني



يسرا مع مؤلف الفيلم بشير الديك و زينة



عمرو سعد و خالد الصاوي و مخرج الفيلم و محمود عبد المغني



عمرو سعد مع الفنان محمد محي



خالد الصاوي و عمرو سعد و محمود عبد المغني

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

ممكن تقدروا تشاركوا معانا و تقولوا لنا رأيكو فى موضوعاتنا