كل عام و انتم بخير 2013

للعام السابع على التوالى تستمر المدونة فى عرض الافكار و نشر الموضوعات الهامة و اللى جاى احلى ..

الأحد، 18 يوليو 2010

الأهلي يضع لائحة جديدة لتنظيم التواصل بين لاعبيه ومسؤوليه مع وسائل الإعلام

الأهلي يضع لائحة جديدة لتنظيم التواصل بين لاعبيه ومسؤوليه مع وسائل الإعلام

هادي خشبة مدير الكرة بالنادي الاهلي
هادي خشبة مدير الكرة بالنادي الاهلي
10:24 ص
17
يوليو
2010
كتب- كريم سعيد:
وضع النادي الأهلي لائحة جديدة لتنظيم التواصل بين لاعبيه ومسؤوليه من جهة وبين وسائل الإعلام المختلفة من جهة أخرى.
وقال بيان رسمي من المركز الإعلامي للنادي الأهلي حصل Yallakora.com علي نسخة منه ان الكابتن هادى خشبة مدير الكرة بالنادي اعتمد لائحة مالية جديدة تهدف فى المقام الأول إلى زيادة مساحة التعاون بين الفريق الأول لكرة القدم وجهازه الفني ووسائل الإعلام المختلفة.
وشملت اللائحة جميع وسائل الإعلام بداية من القنوات الفضائية مرورا بالإذاعة والمواقع الالكترونية وصولا إلي الصحافة المكتوبة.
وفيما يلي نص اللائحة كاملا:
أولا: القنوات الفضائية
إذا رغبت اى قناة فضائيه في استضافة اى من أعضاء الجهاز الفني او اللاعبين، فعليها مخاطبة المركز الإعلامي للنادي وتحديد اسم الضيف وموعد الاستضافة المقترح. ويقوم المركز الإعلامي بدوره بالتنسيق مع إدارة الكره وإبلاغ القناة الفضائية بالموافقة أو بتعديل الموعد إذا كانت هناك ارتباطات خاصة بالفريق تتعارض مع موعد الاستضافة المقترح من قبل القناة، علما بان المؤتمرات الصحفية التي يعقدها الجهاز الفني واللاعبين لا تخضع لأية لوائح مالية ويحق للجميع حضورها.
ثانيا: الإذاعة والمواقع الالكترونية
إذا رغبت اي محطة إذاعية أو موقع الكتروني في إجراء (حوار فيديو) مع اى من أعضاء الجهاز الفني أو اللاعبين، فعليها مخاطبة المركز الإعلامي بالنادي للتنسيق مع إدارة الكره في كافة الأمور.
ثالثا: الصحافة المكتوبة
التعامل مع الصحافة المكتوبة أو المواقع الالكترونية تحريرياً لا يخضع لأية لوائح مالية ولكن هناك بعض الأمور التنظيمية نلخصها فيما يلي:
تحصل الصحف على تقرير يومي بكافة المعلومات الخاصة بالفريق الأول وجهازه الفني والإداري والطبي عن طريق المركز الإعلامي بالنادي. كما يقوم مدير الكره بإبلاغ المركز الاعلامى بكافة المعلومات أولا باول لإبلاغ الصحف بها طوال الوقت الذى يرغب بشأنه الصحفيين التحدث والاستفسار عن اية امور طارئة.
أما إذا رغبت اى صحيفة في إجراء حوار مقابلة مع اى من أعضاء الجهاز الفني واللاعبين، فعليها مخاطبة المركز الإعلامي قبل الموعد بثلاثة أيام للتنسيق مع عضو الجهاز الفني او اللاعب وتحديد الموعد المناسب للطرفين لإجراء الحوار أو المقابلة بمقر المركز الإعلامي بالنادي.
وتقرر أن يعقد جهاز الكرة جلسة مع السادة الصحفيين الذين يقومون بتغطية أنشطة النادي مرة كل شهر على أن يحضرها احد أعضاء الجهاز الفني بالإضافة إلى بعض اللاعبين للرد على اى استفسار يطرحه السادة الصحفيين.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

ممكن تقدروا تشاركوا معانا و تقولوا لنا رأيكو فى موضوعاتنا