كل عام و انتم بخير 2013

للعام السابع على التوالى تستمر المدونة فى عرض الافكار و نشر الموضوعات الهامة و اللى جاى احلى ..

الاثنين، 19 يوليو 2010

خاص .. شحاتة: الأهلي أصبح نسخة مصغرة من منتخب مصر

خاص .. شحاتة: الأهلي أصبح نسخة مصغرة من منتخب مصر

حسن شحاتة مع جدو
حسن شحاتة مع جدو
11:04 م
7
يوليو
2010
كتب- أحمد عبد اللطيف:
علق حسن شحاتة المدير الفني للمنتخب الوطني على إبرام النادي الأهلي صفقتي محمد ناجى "جدو" وحسام غالي قائلا "الأهلي أصبح يضم جميع لاعبي المنتخب المصري".
وتعاقد الأهلي مع حسام غالى قادما من النصر السعودي، فيما تعاقد مع جدو لاعب الاتحاد السكندري السابق، بالإضافة إلى إبرامه عدة صفقات أخرى منها محمود أبوالسعود حارس المنصورة السابق والمنتخب الوطني.
وقال شحاتة في تصريحات خاصة ومقتضبة لـYallakora.com " الأهلي أصبح يضم جميع لاعبي المنتخب المصري، باستثناء القليل منهم، كما أصبح الفريق نسخة مصغرة من منتخب الفراعنة."
وأضاف "من الطبيعي أن يحاول الأهلي ضم كل النجوم خاصة وأن الفريق يسعى للفوز بكل البطولات التي يشارك فيها وهذا حق مشروع للجميع."
ولكن المدير الفني للمنتخب الوطني الفائز بثلاث بطولات أمم أفريقيا متتالية أبدي تخوفه من تضائل فرص بعض اللاعبين الكبار والنجوم في المشاركة نظرا لامتلاء الأهلي الفترة الحالية بالنجوم.
وأصبحت القلعة الحمراء مليئة بنجوم الفراعنة وهم وائل جمعة ومحمد أبوتريكة وسيد معوض وأحمد حسن وأحمد فتحي وجدو وحسام غالي ومحمود أبوالسعود مع إمكانية ضم كلا من شريف عبدالفضيل وشريف إكرامي لاختيارات شحاتة القادمة.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

ممكن تقدروا تشاركوا معانا و تقولوا لنا رأيكو فى موضوعاتنا