كل عام و انتم بخير 2013

للعام السابع على التوالى تستمر المدونة فى عرض الافكار و نشر الموضوعات الهامة و اللى جاى احلى ..

الأحد، 18 يوليو 2010

في فيلم "ولاد البلد"

في فيلم "ولاد البلد" ..
سعد الصغير ودينا رقص وعري وألفاظ خادشة للحياء

الفن أونلاين - خاص


سعد الصغير ودينا في مشهد من الفيلم

تعرض المطرب الشعبي سعد الصغير والراقصة دينا إلي هجوم حاد عقب عرض  الـ "البرومو" الخاص لفيلمهما الجديد "ولاد البلد"، حيث دعا عدد من النشطاء عبر الفيس بوك لمقاطعة الفيلم وذلك لتضمنه مجموعة من الرقصات الساخنة والألفاظ الخادشة للحياء.

ويتضمن الـ "البرومو" الذي بدأ عرضه على العديد من مواقع الانترنت، العديد من الرقصات المثيرة التي تجمع بين دينا وسعد الصغير فضلا عن  الإيحاءات الجنسية والألفاظ الخادشه للحياء التي يتضمنها الفيلم.
كما يشهد الفيلم أيضا مباراة في الرقص والملابس المثيرة بين دينا ووجه جديد بالفيلم، حيث ترتدي كل منهما ملابس أكثر سخونة من الأخري، ويعتبر فيلم "ولاد البلد" هو الفيلم الثاني الذي يجمع بين  دينا وسعد الصغير بعد فيلمها "عليا الطرب بالتلاتة" الذي اثار جدلا كبيرا وقت عرضه بسبب رقص دينا وسعد في الفيلم على أغنية "العنب"، لذلك تعرض كل من سعد ودينا إلي هجوم كبير من قبل العديد من الاشخاص عبر موقع الفيس بوك وقاموا بالدعوة الي مقاطعة أعمالهما الفنية لما يقدموه من اسفاف وابتذال في أفلامهما.


سعد الصغير ودينا في مشهد من الفيلم

جدير بالذكر ان هذا الهجوم ليس الأول الذي يتعرض له فيلم "ولاد البلد" حيث سبق وتعرض الفيلم لهجوم من قبل جمهور نادي الزمالك،واتهموا سعد الصغير بإهانة ناديهم المفضل،وذلك بعدما أعلن سعد الصغير أنه يتوعد لجمهور الزمالك بمفاجأة غير سارة لهم تتمثل في حمل علم نادي الزمالك علي شكل كفن، وهو ما اعتبروه إهانه واضحة للنادي العريق.

وقد تقرر عرض فيلم "ولاد البلد" في موسم عيد الفطر المقبل، ويشارك في البطولة محمد لطفي وسعد الصغير ودينا وسليمان عيد وشمس وعلاء مرسي وانجي وجدان، والفيلم من تأليف سيد السبكي وإخراج إسماعيل فاروق.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

ممكن تقدروا تشاركوا معانا و تقولوا لنا رأيكو فى موضوعاتنا