كل عام و انتم بخير 2013

للعام السابع على التوالى تستمر المدونة فى عرض الافكار و نشر الموضوعات الهامة و اللى جاى احلى ..

الأحد، 18 يوليو 2010

موجة كوميدي "حمرا"

موجة كوميدي "حمرا"
الفن اونلاين – أمل المصري


برنامج حمرا

" الجنس الثالث وكثيرا من الضحك مع خدش الحياء " هذا ما تقدمه قناة موجة كوميدي في اغلب برامجها ومع إنها جذبت الكثير من المشاهدين وأصبحت من انجح القنوات في مصر إلا أنها اعتادات علي تقديم كل ما هو مثير تحت عنوان " أجرأ كوميديا في مصر" .

واحدث ما ستقدمه قناة موجة برنامج " حمرا" للكاتب إبراهيم عيسي خلال شهر رمضان المقبل وتقوم فكرة البرنامج علي السخرية والتهكم من أحوال البلد وقرارات الحكومة وأيضا المواقف الصعبة التي قابلها الضيف والتي يمكنه أن يقول لها كلمة "حمرا" كنوع من السخرية علي صعوبات الحياة .


ابراهيم عيسي في مشهد من برنامج حمرا

ويقوم عيسي باستضافة  العديد من الشخصيات العامة البارزة في المجتمع من بينهم نجوم الفن منهم دينا و شعبان عبد الرحيم و نجوم الإعلام من بينهم محمود سعد و معتز الدمرداش و عمرو أديب و أحمد شوبير و مفيد فوزي وغيرهم من الشخصيات العامة .

ومع أن  مضمون البرنامج هو النقد والسخرية من أحوالنا إلا أن اسم البرنامج " حمرا" يحمل العديد من الإيحاءات  والذي لا تتناسب في شهر رمضان ، ولكنه ليس بغريبا أو بجديدا علي القناة فقد اعتادت القناة علي تقديم البهارات الجنسية في إعلاناتها وبرامجها أيضا .
ومن "حمرا ..إلي اسم العلمي للبوكسر" والتي انفردات به قناة موجة كوميدي في برنامج " stand up mog


برنامج موجة استند اب

a " والذي يقف علية  شباب تقدم اسكتشات ضاحكة ، ولكن اعتاد أصحاب المواهب علي تقديم أجرا المواضيع التي تخص المواطن المصري فقد انفردت احدي الحلقات في إقناع المشاهد بالاسم العلمي " للبوكسر" وهو "...." واخذ الشاب في إقناع أقرانه انه لابد وان نهتف باسم "..." الذي يستر كل شباب مصر .

وحلقة أخرى تخصصت في السؤال  " ليه الناس بتنشر الملابس الداخلية الرجالي أدام" والتي امتلأت بالألفاظ الخادشة والإيحاءات وأيضا الإشارات الواضحة يفهمها الجميع

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

ممكن تقدروا تشاركوا معانا و تقولوا لنا رأيكو فى موضوعاتنا